we

اللقاء السنوي للشبكة العربية الأوربيـة للقـيادة في الـتعليم الـعالي “ARELEN”

 

اللقاء السنوي للشبكة العربية الأوربيـة للقـيادة في الـتعليم الـعالي “ARELEN”
عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية اليوم الأثنين 17 فبراير 2020، اللقاء السنوي للشبكة العربية الاوربية للقيادة في التعليم العالي ARELEN، وذلك بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية.
وشارك في الاجتماع الاستاذ الدكتور/ عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية، الأستاذ الدكتور/ محمد لطفي المبعوث السامي لرئيس جامعة كوفنتري – المملكة المتحدة،
الدكتور ديفيد لوك أمين عام مرصد ماجنا شارتا وأمين عام الشبكة، والأستاذ الدكتور/ عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، والعديد من رؤساء الجامعات العربية والأوروبية.
وأكد الدكتور ناصر القحطاني – مدير عام المنظمة – أن اللقاء ناقش العديد من القضايا التي ركزت على تطوير التعليم الجامعي في المنطقة العربية لمواجهة تحديات الثورة الصناعية الرابعة وتعزيز دور الجامعات في تعزيز التفكير الاستراتيجي وبناء رأس المال الفكري المبدع والمبتكر.
وتعد الشبكة بمثابة منتدى دولي للجامعات الأعضاء لمناقشة الأمور ذات الاهتمام وتبادل الآراء ومشاركة الممارسات الجيدة وإيجاد حلول للقضايا والتحديات المعاصرة التي تواجه مجتمع التعليم العالي، وتضم في عضويتها العديد من رؤساء الجامعات والكليات العربية والأوربية.

شاهد أيضاً

المسجد الحرام

المسجد الحرام يطلق مبادرة لتوفير أجهزة أساور للأطفال في مداخل المسجد

تطلق الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مبادرة جديدة تهدف إلى توفير الراحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *