الرئيسية / التكنولوجيا الحياة / اللقاء السنوي للشبكة العربية الأوربيـة للقـيادة في الـتعليم الـعالي “ARELEN”

اللقاء السنوي للشبكة العربية الأوربيـة للقـيادة في الـتعليم الـعالي “ARELEN”

 

اللقاء السنوي للشبكة العربية الأوربيـة للقـيادة في الـتعليم الـعالي “ARELEN”
عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية اليوم الأثنين 17 فبراير 2020، اللقاء السنوي للشبكة العربية الاوربية للقيادة في التعليم العالي ARELEN، وذلك بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية.
وشارك في الاجتماع الاستاذ الدكتور/ عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية، الأستاذ الدكتور/ محمد لطفي المبعوث السامي لرئيس جامعة كوفنتري – المملكة المتحدة،
الدكتور ديفيد لوك أمين عام مرصد ماجنا شارتا وأمين عام الشبكة، والأستاذ الدكتور/ عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، والعديد من رؤساء الجامعات العربية والأوروبية.
وأكد الدكتور ناصر القحطاني – مدير عام المنظمة – أن اللقاء ناقش العديد من القضايا التي ركزت على تطوير التعليم الجامعي في المنطقة العربية لمواجهة تحديات الثورة الصناعية الرابعة وتعزيز دور الجامعات في تعزيز التفكير الاستراتيجي وبناء رأس المال الفكري المبدع والمبتكر.
وتعد الشبكة بمثابة منتدى دولي للجامعات الأعضاء لمناقشة الأمور ذات الاهتمام وتبادل الآراء ومشاركة الممارسات الجيدة وإيجاد حلول للقضايا والتحديات المعاصرة التي تواجه مجتمع التعليم العالي، وتضم في عضويتها العديد من رؤساء الجامعات والكليات العربية والأوربية.
cairo ict

شاهد أيضاً

كاسبرسكي تدعم مؤسسات الرعاية الصحية بتراخيص أمنية مجانية لستة أشهر فى ظل أزمة كورونا 

أعلنت  كاسبرسكي عن اتاحة منتجاتها الأمنيةالأساسية الخاصة بحماية النقاط الطرفية مجانًا لمؤسسات الرعاية الصحية  لمدّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *