الرئيسية / جديد / انفينكس تدعم علامتها التجارية وتضخ استثمارات جديدة في السوق المصري
cairo ict

انفينكس تدعم علامتها التجارية وتضخ استثمارات جديدة في السوق المصري

افتتحت شركة انفينكس العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عبر الاإنترنت، والمتواجدة في أكثر من 30 سوق ناشئ حول العالم ، أحدث متاجرها في شارع عبد العزيز بمنطقة العتبة بوسط القاهرة، في إطار سعي الشركة لدعم العلامة التجارية، واتاحة الفرصة للمستخدمين لتجريب أحدث الهواتف الذكية.
بهذه المناسبة قال هنري بارك مدير العلامات التجارية في شركة Infinix Egypt : إن الشركة تسعى للتوسع في السوق المصري لأنه سوق كبير وهام جداً لإنفينكس، موضحاً أنه سيتم خلال العام الجاري ضخ استثمارات جديدة في فروع المحلات التابعة لانفينكس وافتتاح فروع جديدة لاتاحة الفرصة للمستخدمين لتجربة هواتف انفينكس عن قرب .
وأضاف مدير العلامات التجارية في شركة Infinix Egypt ، أن الشركة تقدم فرص عمل للشباب المصري من خلال فروعها الجديدة ، وتسعى لترسيخ علامتها التجارية في السوق المصري وإطلاق هواتف متميزة بأسعار مناسبة خلال الشهور القليلة المقبلة.
ويقدم فرع انفينكس الجديد تجربة متميزة للمستخدم حيث يضم Infinix Experience Zone ، وهي منطقة يقوم فيها زوار الفرع بتجربة هواتف انفينكس الجديدة، والتعرف على مميزاتها واحدث التطبيقات التي تقدمها عملياً وبنفسه مع وجود متخصص يجيب على كافة استفساراته حول الهواتف ومميزاتها.
وأكد بارك، أن INFINIX مستمرة في وعدها بتقديم أحدث التكنولوجيات الموجودة في مجال الهواتف الذكية للمستخدمين لإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التقنيات حول العالم مع تمكينهم من تجربتها بأسعار معقولة.
واحتفلت شركة انفينكس خلال الافتتاح بإطلاق هاتفها الذكي الجديد HOT 8 الذي يوصف برائد الترفيه بفضل استخدام بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع إمكانية الشحن السريع، وشاشة HD + بحجم 6.6 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية ووضع تحسين التجربه الصوتيه DIRAC كسمات أساسية ، حيث يتيح HOT 8 للمستهلكين الاستمتاع بعالم جديد من الترفيه في متناول أيديهم.
وسيصبح HOT 8 لاعباً قوياً في فئة 3000 جنيه مصري مع العديد من الميزات المذهلة المتواجدة في جهاز واحد.

cairo ict

شاهد أيضاً

بريق تحصد جائزة أفضل شركة تدوير مخلفات في منطقة الشرق الاوسط لعام 2019

تأكيداً على ريادتها والمجهودات التي تبذلها في سبيل حماية البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *