we

تايملاين مكمل غذائى من خلال ” التغذية الخلوية ” يعلن عنه فى دافوس

طرحت  شركة “أمازنتيس من خلال المؤتمر الاقتصادي ب دافوس  ”  المكمل الغذائى “تايملاين”، والذى يعتبر  منتج  مكمل غذائي من الجيل الجديد مصمم لتعزيز صحة المسنين، ليكون “تايملاين” هو أول منتج استهلاكي في العالم يحتوي على جرعات “ميتوبيور” دقيقة العيار،والتي تبيّن مخبريا  أنها تحسن صحة المتقدرات والخلايا للعضلات الهيكلية. 

وذلك يعتبر جزء من منظومة ’وادي الأطعمةوالتغذية السويسري‘في ’دار سويسرا‘وذلك خلال المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في دافوس بسويسرا. وفي ظل ارتفاع عدد السكان المسنين حول العالم ,

 

 

 

ويحتوي “تايملاين” على “ميتوبيور”،المكونالمغذيالمملوك للشركة،وهونوعٌ نقي للغاية من “اليوروليثين إيه”. وبعد عقد من الأبحاث المكثفة التي أجراها علماء رائدون حول العالم، تبيّن أنّ “ميتوبيور” يساعد على عكس ضعف الخلايا والعضلات المرتبط بالعمر عبر تجديد المتقدرات، وهي مصانع الطاقة في خلايانا.

 

 

ووفقا لدراسة أجراها “دويتشه بنك” لعام 2019،حيث تجاوز عدد سكان الأرض الذين تخطت أعمارهم الـ65 عاماً عدد من منتقل أعمارهم عنخمسة أعوام للمرّة الأولى – فقدبات من المهمّ بالنسبة للمستهلكين اعتمادتدابير استباقيّة من أجل الحفاظ على جودة حياة عالية طالما هم على قيد الحياة.

 
وقال كريس رينسك، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس “أمازنتيس”، في هذا السياق: “بعد عقد من الأبحاث والتجارب لجعل ’ميتوبيور‘ مثالياً، ها نحن نمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى منتج يحسّن صحة عضلاتهم باستهداف المتقدرات الهرمية”
 
وأضاف باتريك أبيسكر، المشارك في تأسيس “أمازنتيس” ورئيس مجلس إدارتها، قائلاً: “بحث المستهلكون لسنوات طويلة عن حلّ للحفاظ على صحة العضلات مع التقدم في السنّ؛ ويقدّم ’تايملاين‘ طريقة جديدة للتحكم الاستباقيالمبكر بصحة الخلايا ، ما يؤثر بشكل مباشر على عمليّة التقدم بالسن.”
وخلال النقاش، سيشارك رينسك الجمهور الفوائد الصحيّة لكلّ من “تايملاين” و”ميتوبيور”. وستدير آنا ماريا مونتيرو، مقدّمة برنامج “ماني سويتزرلاند” على شبكة “سي إن إن”، حلقة النقاش التي ستضمّ كلاً من:
• بول بولكي، رئيس مجلس الإدارة العالمي في “نستله”
• مارتن فيتيرلي، رئيس مدرسة لوزان الاتحادية للفنون التطبيقية (“إي بيه إف إل”)
• فرانك جيوفاني، الطاهي الحائز على ثلاث نجوم “ميشلان” في مطعم “أوتيل دو فيل” في كريسييه
• كريس رينسكالرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس “أمازنتيس”
يشار إلى أن نّ “أمازنتيس” هي شركة ابتكاريّة لعلوم الحياة رائدة في مجال الإنجازات العلميّة في مجال التغذية لإدارة الظروف الصحية المرتبطة بالتقدم في السنّ. وحصل “ميتوبيور”، المكوّن الرئيس في الشركة، على تقييم إيجابي من قبل إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأمريكيّة بعد حصوله على صفة “الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن”. وتمّ تقييم “ميتوبيور” بشكلٍ موسّع قبل المرحلة السريرية وخلالها لدعم استعماله من قبل البشر كمكمل غذائي
 
ويقوم المنتدى الاقتصادي العالمي بإشراك الرواد المجتمعيين في صياغة الأجندات العالمية والإقليميّة والقطاعيّة. وسيشهد المنتدى حلقة نقاش في 23 يناير في تمام الساعة الثالثة من بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا في “دار سويسرا”، تركز على الابتكارات في قطاع الأطعمة والتغذية.

 

وسيتوافر منتج “تايملاين” للشراء عبر الإنترنت للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكيّة في النصف الأوّل من عام 2020  ,على الموقع الإلكتروني: www.timelinenutrition.com الخاص بالشركة .

شاهد أيضاً

Sineng

Sineng Electric تتقدم إلى المركز الرابع عالميًا في صادرات محولات الطاقة الشمسية لعام 2023

تقدم شركة Sineng، من أجل تلبية الطلب المتزايد على الطاقة النظيفة، حلولًا شاملة للطاقة الشمسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *