الرئيسية / إنترنت / تيك توك تعلن عن تحدي #CIFF_acting بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019 المنصة ستمنح الفائز الأول iPhone 11
cairo ict

تيك توك تعلن عن تحدي #CIFF_acting بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019 المنصة ستمنح الفائز الأول iPhone 11

اعلنت تيك توك عن تحدى جديد يشجع المستخدمين على التعبير عن إبداعاتهم من خلال إعادة تمثيل مشاهد من الأفلام المصرية الشهيرة #CIFF_acting، وذلك فى إطار الاحتفال بمشاركتها فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019.
ولقد عرضت تيك توك خلال فعاليات المهرجان مشاهد من عدد من الأفلام المصرية الشهيرة ليتمكن المستخدمون من تمثيلها، وهى الكيف، المنسى، الخطايا، صعيدي في الجامعة الأمريكية وإشاعة حب، ويستمر تحدي #CIFF_acting حتى 29 نوفمبر الجارى، ومن المقرر ان يحصل الفائز على iPhone 11 وسيتم أيضًا مكافأة الفائزين بمراكز متقدمة في المسابقة بمجموعة من الهدايا الحصرية من تيك توك.
ويعد قرار تيك توك بأن يكون جزءًا من أقدم مهرجان سينمائي معترف به دوليًا في المنطقة شهادة على رغبة المنصة في الترويج لثقافة السينما وإحياء تراث السينما المصرية من خلال هذه المسابقة التى تعد فرصة للإبداع والتعبير الفني.
وستسمح هذه الشراكة للمنصة بالتواصل مع الجمهور المصري بشكل اكبر، فى ظل التركيز على الأفلام المصرية التى تعد جزءاً لا يتجزأ من الهوية المصرية، وذلك لإيمان تيك توك بأهمية التأقلم ومواكبة العادات والتقاليد فى مختلف البلدان التي تعمل فيها.
وتعليقًا على ذلك أكد هاني كامل مدير المحتوى في تيك توك في منطقة شمال إفريقيا أن منصة تيك توك حرصت على المشاركة في أكبر حدث فني وابداعي فى المنطقة، والعمل على توفير فرص لقاعدة مستخدمى تيك توك للتعبير عن ابداعاتهم، حيث تشترك تيك توك ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي في عدد من الاهداف المتمثلة في دعم التعبير الإبداعي وإظهار التأثير الإيجابي للفن على المجتمع.
ويعد مهرجان القاهرة الدولي للسينما واحداً من اهم وأبرز 15 مهرجاناً سينمائياً دولياً حصل عليها الاتحاد الدولي لجمعيات منتجي الأفلام (FIAPF ضمن الفئة أ )، وحضره شخصيات إقليمية وعالمية منذ إنشائه في عام 1976.

cairo ict

شاهد أيضاً

المتحدثة باسم منصة تيك توك : لا نسمح على الإطلاق بنشر المحتوى الذي يروج للمنظمات الإرهابية

أكدت مديرة الاتصالات الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمتحدثة باسم منصة تيك توك ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *