الرئيسية / جديد / عودت سيارة أكسيونا الكهربائية

عودت سيارة أكسيونا الكهربائية

انطلاقه جديده للسيارة الكهربائية الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة في العالم، مع محرك كهربائي متزامن بقوة 250 كيلوواط، أي ما يعادل 340 حصان. تعمل السيارة بواسطة ست وحدات بطارية ليثيوم شحن فائق السرعة بالإضافة إلى لوحة شمسية 100 واط.

 عادت سيارة أكسيونا الكهربائية ذات السجل العريق باعتبارها أول مركبة ذات انبعاثات كربونية صفرية تستكمل أقسى أنواع سباقات السيارات في العالم إلى رالي داكار. سيكون هذه السيارة الرائدة متاحاً للتفاعل مع كلاً من الهواة والمحترفين.

 

ستكون سيارة أكسيونا “ACCIONA” الصديقة للبيئة بنسبة 100% واحدة من أبرز معالم قرية داكار بنسختها الأولى في السباق، والذي يقام في المملكة العربية السعودية. حيث ستتنقل قرية داكار على طول مسار الرالي وستجمع الآلاف من عشاق السيارات في مراحلها العديدة.

 

ستنطلق الجولة في الثاني من يناير في جدة، وتنتهي في 16 يناير عند خط النهاية في الرياض.

 

إن سيارة ACCIONA أكسيونا الصديقة للبيئة بنسبة 100% هي حصيلة أكثر من خمس سنوات من أعمال البحث والتطوير التي تقودها ACCIONA. إنها السيارة الكهربائية الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة في العالم، مع محرك كهربائي متزامن بقوة 250 كيلوواط، أي ما يعادل 340 حصان. تعمل السيارة بواسطة ست وحدات بطارية ليثيوم شحن فائق السرعة بالإضافة إلى لوحة شمسية 100 واط.

cairo ict

شاهد أيضاً

رسميًا.. realme  تدخل عصر الجيل الخامس وتُطلق هاتف realme X50

في حدث كبير في بكين، الصين، قامت realme الشركة الأكثر والأسرع نموًا في سوق الهواتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *