we

مايكروسوفت تستعرض حلول الذكاء الاصطناعي في مجالات الصحة و الزراعة و الخدمات الحكومية

مايكروسوفت تستعرض حلول الذكاء الاصطناعي في مجالات الصحة و الزراعة و الخدمات الحكومية

 

محمد عليوة 

 

مایكرسوفت تؤكد إلتزامھا نحو تمكین الأفراد و الشركات و دعم خطط التنمیة المستدامة بما یتوافق مع رؤیة  مصر2030

مایكروسوفت تتیح للزوار عبر جناحھا الفرصة لمشاھدة حلول الأمن الذكیة للمستخدمین والبیانات القائمة على سحابة مایكروسوفت

 

 أعلنت شركة مایكروسوفت مصر الیوم عن مشاركتھا في الدورة الـ 23 من معرض القاھرة الدولي لـ 2019 ICT Cairo ، الحدث السنوي الأبرز في قطاع التكنولوجیا في مصر ، والذي من المقرر أن ینطلق من تاریخ 1 إلى 4 دیسمبر بمركز مصر للمعارض الدولیة في القاھرة الجدیدة.

 

و تعد مایكروسوف شریكا استراتیجیا لمعرض ومؤتمر القاھرة الدولي للتكنولوجیا منذ ظھوره لأول مرة في عام 1996 .

 

و تشارك مایكروسوفت ھذا العام في المعرض المقام تحت شعار “الثقة والتحول والابتكار – من أجل
مستقبل مصر”، حیث یعكس ھذا الشعار مدى التزام الشركة الراسخ نحو تمكین الأفراد والشركات والحكومات في مصر لتحقیق المزید من الانجازات، وكذلك تأكیداً لدورھا المستمر كداعم رئیسي لتمكین خطط مصر الاقتصادیة والاستراتیجیة للتنمیة المستدامة بما یتوافق مع رؤیة مصر 2030.

 

و بھذا الصدد، صرح السید/ محمد الھواري المدیر الاقلیمي للتسویق والعملیات لدى مایكروسوفت الشرق الأوسط أن رؤیة مصر 2030 تعد النواة الأساسیة لتحقیق التنمیة المستدامة والازدھار الاقتصادي والثقافي والاجتماعي لمصر، مؤكداً أن التكنولوجیا وقدراتھا الھائلة تلعب دوراً رئیسیاً في صمیم ھذه الخطة نحو بلوغ أھدافھا المنشودة. 

كما أشار إلى أن مشاركة مایكروسوفت في معرض القاھرة الدولي للتكنولوجیا لھذا العام تعكس مدى التزامھا المتواصل تجاه دفع عجلة التحول الرقمي في مصر، وتمكین الجمیع من تحقیق المزید من الانجازات “.

 

و تستعرض مایكروسوفت خلال الحدث الذي یستمر لمدة أربعة أیام كیفیة الاستفادة من أدوات السحابة الذكیة والذكاء الاصطناعي لتقدیم حزمة من الحلول الحدیثة لقطاع الرعایة الصحیة، بحیث تسمح لمقدمي الرعایة الصحیة والمھنیین الطبیین رفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، وإلى جانب ذلك ستعرض مایكروسوفت أیضاً أحدث الحلول الذكیة.

 

الزراعیة الذكیة القائمة على استخدام تقنیات الذكاء الاصطناعي من أجل تعزیز ممارسات توفیر المیاه والزراعة علاوة على ذلك سیسلط الخبراء في جناح مایكروسوفت خلال المعرض الضوء على العدید من حالات استخدام إنترنت الأشیاء المبتكرة في مجالات إمكانیة الوصول؛ والخدمات المعرفیة؛ اضافة إلى أجھزة انترنت الأشیاء العملاء بسھولة عن طریق إنشاء تطبیقات أعمال جاھزة لفرق العمل الخاصة بھم.

 

الصناعیة والجاھزة، كما سیتمكن الزائرون من الحصول على فرصة الاطلاع على كیفیة تحویل عملیة مشاركة
اضافة إلى ذلك ستتیح مایكروسوفت عبر جناحھا الفرصة للزوار لكي یشھدوا تجربة مباشرة لطریقة عمل حلول الأمن الذكیة القائمة على سحابة مایكروسوفت في حمایة المستخدمین والبیانات وكل ما بینھما، كما ستعمل مایكروسوفت على ابراز خطورة التھدیدات الجدیدة والتي یوازیھا في الوجھ الآخر تلبیة قواعد جدیدة ومتطلبات وأدوات جدیدة وشركاء جدد بھدف السیطرة على المخاوف المتزایدة في المنطقة بشأن الأمن السیبراني.

 

وفیما یتعلق بالمشاریع الحكومیة، ستسلط مایكروسوفت أیضًا الضوء على عملھا مع الحكومة المصریة من خلال المواطنین المصریین.

 

برنامج “التحول الرقمي في خدمة المواطن”، الذي سیعرض من جانبھ قوة منظومة مایكروسوفت في خدمة على ھامش المعرض أیضاً ستستضیف مایكروسوفت ھذا العام عبر جناحھا في المعرض منطقة مخصصة للشركاء العالمیین والإقلیمیین والتي تتضمن كلاً من Citrix؛ Atos؛ VeriPark

Development Link؛ HITS

PROART إلى اضافة ؛Global Brands ؛IPMagiX ؛

Link Data Center ؛Solutions

.Consulting

 

یتواجد جناح مایكروسوفت المشارك في معرض ومؤتمر القاھرة الدولي للتكنولوجیا 2019 ICT Cairo في قاعة رقم (3) 

 

مايكروسوفت تستعرض حلول الذكاء الاصطناعي في مجالات الصحة و الزراعة و الخدمات الحكومية

مايكروسوفت تستعرض حلول الذكاء الاصطناعي في مجالات الصحة و الزراعة و الخدمات الحكوميةمايكروسوفت تستعرض حلول الذكاء الاصطناعي في مجالات الصحة و الزراعة و الخدمات الحكومية

شاهد أيضاً

B.TECH MAX

بي تك تُحدث ثورة في تجربة التسوق بافتتاح B.TECH MAX الأكبر في إفريقيا

يأتي افتتاح B.TECH MAX الأول من نوعه في مصر في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *