الرئيسية / شركات / مبادرة من السويدي إليكتريك للمساهمة في توفير مستلزمات طبية لدعم الصحة فى مواجهة كورونا

مبادرة من السويدي إليكتريك للمساهمة في توفير مستلزمات طبية لدعم الصحة فى مواجهة كورونا

 

 

توجهت شركة السويدي إليكتريك بخطاب إلى  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،وذلك لعرض مبادرة الشركة  للمساهمة في توفير مستلزمات طبية لدعم خطة الحكومة لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.
وأوضح مسئولا السويدي إليكتريك  المهندس صادق السويدى، رئيس مجلس إدارة شركة السويدي إلكتريك، والمهندس أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة،   أنه تمت مخاطبة عدد من موردي المُستلزمات الطبية، وشركاءها في الصين، وأن الشركة بصدد توفير مستلزمات طبية وأدوية على سبيل التبرع، تشمل: عدد 1.5 مليون غطاء تنفسي جراحي، وعدد 100 ألف غطاء تنفسي طبي N95، وعدد 20 ألف بدلة طبية واقية، وعدد 100 ألف واقي أيدي طبي، كلها للاستعمال لمرة واحدة.
وبحسب مانشرته إيكونومي أن رئيس الوزراء  الدكتور مصطفى مدبولي  قد أثني على  المبادرات المجتمعية من جانب القطاع الخاص، ورجال الأعمال الوطنيين وكافة مُؤسسات المجتمع المدني، في هذا الظرف الدقيق الذي تواجهه مصر، والذي يفرض ظلاله على مختلف دول العالم، لافتاً إلى أن تكامل الجهود بين الحكومة وهذا القطاع هو سبيل النجاح وتجاوز الصعوبات، سواء في عمليات الوقاية والمكافحة للفيروس، أو في أعمال البناء والتعمير، والتنمية بوجه عام.
وأكد مسئولا شركة السويدى إلكتريك دعم الشركة الكامل للإجراءات والتدابير الرشيدة التي اتخذتها الحكومة منذ بدء أزمة انتشار فيروس كورونا، وأشارا إلى اتخاذ الشركة لكافة القرارات التي من شأنها الحفاظ على سلامة ومعيشة أسر أكثر من 20 ألف مصري ينتسبون لمجموعة شركات السويدي داخل وخارج البلاد، أن الشركة تضع كافة امكانياتها بما يقي مصر وشعبها هذا البلاء ويحد من آثاره.
جديرا بالذكر أنه قد تأسست السويدي إليكتريك عام 1997، وتعمل في إنتاج الكابلات الكهربائية والأعمدة والأبراج والمحولات والقواطع الكهربائية وجميع إكسسوارات الوصلات، وتصميم وإنشاء وتشغيل وصيانة محطات توليد الكهرباء.
cairo ict

شاهد أيضاً

الجمعية الأوروبية لوكالات التواصل تنتخب بول أودونيل رئيسا لها من “أوجلفي”

انتخبت الجمعية الأوروبية لوكالات التواصل(EACA)،بول أودونيل، الرئيس التنفيذي لشركة “أوجلفي” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *