الإثنين , نوفمبر 18 2019
الرئيسية / شركات / ويسترن ديجيتال تُطلق مجموعة من حلول التخزين المتطورة المُصممة لبيئات التخزين المتصل بالشبكة

ويسترن ديجيتال تُطلق مجموعة من حلول التخزين المتطورة المُصممة لبيئات التخزين المتصل بالشبكة

أطلقت شركة ويسترن ديجيتال، الشركة الرائدة في توفير البنية التحتية لتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز التداول NASDAQ: WDC، اليوم مجموعة من حلول تخزين البيانات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمكاتب المنزلية التي تعتمد على نظم التخزين المتصل بالشبكة. وتتضمن الحلول الجديدة أقراص الحالة الصلبةWD Red® SSDs الأولى من نوعها على الإطلاق والتي تعزز الأداء وترفع قدرات التخزين المؤقت في البيئات المختلطة لأنظمة التخزين المتصل بالشبكات بالإضافة إلى محركات أقراص التخزين WD Red و WD Red Pro التي توفر مساحات تخزين ضخمة تصل إلى 14 تيرابايت. وأكدت الشركة بأن حلولها الجديد ستصبح متوفرة فعلياً في الإمارات والشرق الأوسط في نهاية شهر نوفمبر.

وتعليقا على إعلان الشركة، قال خواجة سيف الدين، رئيس المبيعات الأول لدى شركة ويسترن ديجيتال في منطقة الشرق الأوسط يشهد قطاع الشركات الصغير والمتوسطة نمواً واسعاً في إطار تبنيها لاستراتيجيات التحول الرقي، حيث يرتكز هذا النمو بشكل أساسي على اعتمادها المبكر على حلول متقدمة خاصة بالتخزين واستيعاب النمو الهائل في البيانات. ومواكبة لهذا النمو، عملنا في ويسترن ديجيتال على إطلاق حلول متقدمة قادرة على استيعاب احتياجات هذا النمو الحالية والمستقبلية مع مراعاة توفير اسعار تنافسية

أداء متقدم لأقراص الحالة الصلبة يدعم شبكات الاتصال ذات السرعات العالية
مع زيادة الاعتماد على البيئات الافتراضية، أصبحت تقنية شبكة إيثرنت 10 جيجابت (10GbE) وسرعات الاتصال العالية عموماً ميزة أساسية في نظم التخزين الحديثة المتصلة بالشبكة. وللمساعدة في الحد من عوائق الأداء، أصبح من الضروري تعزيز سرعات أقراص الحالة الصلبة.
ولتلبية متطلبات هذه البيئات بشكل كامل، يزداد الطلب على أجهزة التخزين التي تتميز بقدرات تحمل عالية وسرعات وسعات كبيرة. واستناداً إلى النجاح الذي حققته ويسترن ديجيتال في مجموعة منتجاتها WD Red التي تتسم بالأداء المستقر والمستويات المتقدمة من الموثوقية، جاء تصميم الحلول الجديدة لتسخير العوائق والعقبات وتحويلها إلى أرباح للمستخدم النهائي. وعند استخدام قرص الحالة الصلبة الجديد WD Red SA500 SSD كحلّ للتخزين المؤقت في نظم التخزين المتصل بالشبكة فهو يساعد على رفع مستويات الأداء، بينما توفر محركات الأقراص الجديدة WD Red وWD Red Pro سعات أعلى ومساحات أكبر على نفس جهاز التخزين المتصل بالشبكة.

وفي هذا الإطار، قال خواجة سيف الدين: يُتيح تعزيز أداء نظم التخزين المتصل بالشبكة إمكانية التعامل مع أحجام أكبر من المحتوى في وقت أقل، وبالتالي سيتمكّن مطوّرو المحتوى أو الشركات الصغيرة من العمل بكفاءة أعلى وتعزيز الإنتاجية وتحقيق زيادة في الدخل. ومن شأن القدرات العالية وميزات التحمل المطورة التي نقدمها في مجموعة منتجات وحلولWD Red ، توفير مساحات كافية لملفات أكبر وتقليل الضغوطات الناجمة عن عرض النطاق الترددي. وبالنسبة للمطورين الذين يعملون على مشاريع كبيرة ومتنامية، سيتيح قرص الحالة الصلبة الجديد WD Red SSD بيئة عمل مختلطة للتخزين المتصل بالشبكة حيث سيستخدم القرص للتخزين المؤقت للملفات الكبيرة وللوصول بسرعة إلى الملفات الأكثر استخداماً.
من جانبه، قال ميجي تشانغ، مدير عام شركة QNAP لأنظمة التخزين: حقّقنا من خلال العمل مع ويسترن ديجيتال فوائد عديدة ومتنامية وتمكّنا من توفير سعات تخزين فائقة لنظمنا القائمة على التخزين المتصل بالشبكة. ومع إطلاق قرص الحالة الصلبة الجديد WD Red SA500 SSD اليوم واستخدامه كأحد حلول تخزين البيانات أو للتخزين المؤقت، يمكن لعملائنا الآن الاستفادة بشكل كامل من منافذ محركات أقراص الحالة الصلبة المتاحة في نظمنا وتعزيز سرعات نقل البيانات في الشبكة وتحقيق أفضل مستويات من التحمل.

شاهد أيضاً

إل جي تطلق أكبر حملة تخفيضات على الإطلاق بمناسبة الـ بلاك فرايدي

إيماناً منها بأهمية السوق المصري، أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن إطلاق أكبر حملة تخفيضات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *