we

إم بي إف الإماراتية و البنك الأهلى يبحثان تنفيذ مشاريع رعاية صحية في مصر

 

بحث  وفد  من البنك الأهلي المصري  والشيخ محمد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة “إم بي إف” القابضة الخطوات التنفيذية للشراكة الاستثمارية بينهما لتنفيذ مجموعة مشاريع تنموية في مصر خاصة في مجال الرعاية الصحية،

 

وأعلن الجانبان أن أول المشاريع الاستثمارية المشتركة في مجال الرعاية الصحية عالية الجودة في مصر سيكون عبر الاستحواذ على أحد المستشفيات الحديثة في مصر لتكون نواة لإنشاء أكبر منصة لخدمات الرعاية الصحية في مصر التي ستغطي المحافظات كافة، ويأتي ذلك في إطار اتفاقية التعاون الاستثماري السابق التي جرى توقيعها بين الجانبين بمركز دبي المالي العالمي NBE-DIFC. 

 

كما سيتم في دبي قبل نهاية ابريل القادم  توقيع الاتفاق النهائي بشكل رسمي لتنفيذ باكورة مشروعات الرعاية الصحية في مصر وذلك بالتعاون  مع شركة  “إم بي إف” تمهيدا للبدء في الخطوات التنفيذية لتشغيل المشروع التي سيتبعها خطوات تنفيذية أخرى لمد الخدمات الصحية المتميزة تدريجيا بمحافظات مصر كافة. 

وأعرب الشيخ محمد بن فيصل القاسمي عن سعادته بالتعاون مع أكبر وأنجح مؤسسة مالية في مصر وهي البنك الأهلي المصري من خلال مؤسساتها الاستثمارية التابعة له واعتبارها شريكا استراتيجيا محليا للمشروعات التي ستقيمها المجموعة في مصر وفقا لما نشرته وكالة أنباء الإمارات.  .

 

 

شاهد أيضاً

المنتجات السعودية

الشيخ : تصدير المنتجات السعودية إلى السوق الأمريكية و26 سوقًا عالمية أخرى

أكد الرئيس التنفيذي للشركة جونسون كنترولز العربية الدكتور مهند الشيخ أن المذكرة تهدف إلى تعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *