we
أنوبيس

الاتحاد المصري للرياضيات الإلكترونية يعلن مشاركة فريق “أنوبيس” ببطولة crossfire starts بالصين

أعلن الاتحاد المصري للرياضيات الإلكترونية عبر الحساب الرسمي لهم على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن مشاركة فريق “أنوبيس” في بطولة crossfire starts.

 

 

وقال الاتحاد المصري للرياضيات الإلكترونية: “فريق “أنوبيس ” يشارك فى بطولة crossfire starts الفترة من ٢٤نوفمبر حتى ١٠ ديسمبر بمدينة chengou الصينيه … حظ سعيد للفريق وتمثيل يليق باسم الرياضة الالكترونية المصرية باذن الله”

 

في 2015 بدأ الفريق المنافسة على العديد من البطولات المحلية وبالفعل فاز بالعديد منها، كما اشتهر بالمنافسة في بطولات لعبة Cross Fire والتي برع فيها الفريق بشكل كبير، والذي شارك الفريق فيما بعد في التصفيات العالمية الخاصة باللعبة.

 

واجه الفريق عند بداياته الصعوبات في دخول البطولات العالمية، ولكن يوسف قرر أن يثبت نفسه و فريقه أمام العالم حتى بدأ بالفعل أن يشارك بفريقه في العديد من المحافل العالمية حتى وإن كانت هناك المشاكل التي تواجههم بعض الشيء ولكنهم قادرين على تخطيها.

 

حقق فريق أنوبيس أولى بطولاته في عام 2016 حينما فاز بأول بطولة له في لعبة “League Of Legends” ولعبة “Counter Strike” والتي تم تنظيمها بواسطة الاتحاد المصري للشباب والرياضة.

 

استطاع الفريق بعدها تحقيق حلمه بالفوز بالعديد من البطولات تخطت 20 بطولة حول العالم أجمع.

 

أنوبيس

شاهد أيضاً

البطولة العربية العسكرية للفروسية

11 دولة عربية تشارك في النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية تحت رعاية المصرية للاتصالات

البطولة العربية العسكرية للفروسية ستنطلق بمشاركة 11 دولة عربية، وستقام فعاليتها بالتزامن مع منتدى الفروسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *