we

انفينكس تطلق S5 اول هاتف بكاميرا سيلفى 32 ميجابكسل وشاشة infinity O تحت 3000 جنيه بالسوق المصري

احتفلت شركة انفينكس العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عبر الانترنت والمصممة للأجيال الشابة، بإطلاق هاتفها الذكي infinix S5 في السوق المصري بأكبر شاشة عرض بتصميم Infinity-O وبسعر ٢٩٩٩ جنيه.
وجاء هاتف INFINIX S5 ليحتل المرتبة الأولى في هذه الفئة السعرية بأفضل الموصفات الممكنة، حيث يتميز الجهاز بأكبر شاشة Infinity-O 6.6 بوصة، وهو واحد من عدد قليل من الأجهزة المزودة بكاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل ، وهو الجهاز الوحيد الذي يحتوي على 4 كاميرات خلفية AI ، ليس هذا فقط ولكن يقدم S5 ذاكرة تخزين متميزة بسعة تخزين 128 جيجابت وذاكرة عشوائية 6 جيجارام، وهو ما يحقق أفضل تجربة مستخدم لهاتف ذكي في هذه الفئة السعرية.
وفي هذا السياق تؤكد شركة انفينكس على التزامها بتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين الشباب في الأسواق الناشئة العالمية ، وإبقائهم على إطلاع دائم بالتكنولوجيا الحديثة في مجال الهواتف الذكية ، مع تمكينهم من أن يكونوا رواد للتكنولوجيا في مجتمعاتهم.
من جانبه قال هنري بارك مدير العلامة التجارية لشركة Infinix Egypt: إن إطلاق S5 يعد بمثابة بيان رسمي من الشركة يعكس أهداف علامتنا التجارية ، موضحا أن مهمة سلسلة S هي صورة سيلفي رائعة تضع المستخدمين في بؤرة الاهتمام مع توفير الكثير من الإمكانيات والخصائص المتميزة في هذا النطاق السعري.
واضاف بارك، أن السوق المصري من الأسواق الهامة التي توليها انفينكس أهمية كبيرة، مشيرا إلى أنه بجانب اهتمام الشركة بتقديم احدث تكنولوجيا واتاحتها للمستهلك المصري من خلال هواتفها الذكية وبسعر مناسب، تسعى الشركة بشتى الطرق لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه، مؤكدا أن المسئولية المجتمعية أحد المجالات الهامة بالنسبة ل infinix.
وأوضح مدير العلامة التجارية لانفينكس مصر، أن اخر أنشطة الشركة في مجال المسئولية المجتمعية كان تنظيم مسابقة للمواهب الشابة من خلال منصات التواصل الاجتماعي لشركة infinix، في مجال الغناء واشترطت الشركة أن تكون كافة الأعمال المقدمة هادفة ، مؤكدا أنه تقدم الآلاف للمسابقة ، التي فاز فيها المطرب الشاب أحمد المغيني من الإسكندرية بعد حصده اكبر عدد من الاعجابات والمشاركات من جانب الجمهور، حيث فاز بجائزة بقيمة ١٠٠ ألف جنيه مقدمة من شركة انفينكس، استطاع من خلالها انتاج اغنيتان جديدتان الأول بسيطة وتم تصويرها، والثانية المستقبل وكلها تدعو للتفاؤل والأمل وموجهة للشباب الذي يمثل الجمهور المستهدف لشركة انفينكس.
من جانبه أضاف المهندس رامى عثمان المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا بشركة MediaTek المتخصصة في صناعة المعالجات واشباه الموصلات يدعم Infinix S5 معالج MediaTek Helio P22 الذي يوفر للمستهلكين أحدث ميزات الهواتف الذكية والتقنيات الرائعة بأسعار في متناول الجميع ، مثل دعم كاميرا سيلفي 32MPIn-Display AI و 4 كاميرات AIrear.
أكد المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا بشركة MediaTek يتيح معالج Helio P22 الموفر للطاقة من MediaTek لصناع الأجهزة طرح أجهزة New Premium في السوق وإعادة تشكيل توقعات ما يمكن أن يقدمه الهاتف الذكي المزود بكاميرا سيلفي بأسعار معقولة.

شاهد أيضاً

أجهزة LATITUDE

إطلاق أجهزة LATITUDE الجديدة من دل مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

تستعرض شركة دل تكنولوجيز مجموعة جديدة من أجهزة LATITUDE، التي تجسد الريادة في تجارب الذكاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *