we

اورنچ مصر توقع مذكرة تفاهم مع دل تكنولوجيز لتوفير أحدث الحلول الرقمية لقطاع الشركات

توقع اورنچ مصر أسرع شبكة في مصر، مذكرة تفاهم مع دل تكنولوجيز ، الشركة الرائدة في قطاع التكنولوجيا، في إطار خطط اورنچ المستمرة لتوفير أحدث الخدمات والحلول الرقمية ودعم البينة التحتية للقطاع الحكومي وعملاء من الشركات، وذلك على هامش مشاركة الطرفين في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي ينعقد في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي ، وبحضور كبار المسؤولين الحكوميين في قطاع الاتصالات بمصر والمنطقة وقادة شركات التكنولوجيا العالمية.
ويجري توقيع مذكرة التفاهم بين الاستاذ طارق هيبة، مدير عام شركة دل تكنولوجيز في مصر وليبيا، والاستاذ هشام مهران نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الشركات. كما شهد توقيع الاتفاقية الاستاذ محمد طلعت نائب رئيس دل تكنولوجيز لمنطقة مصر والسعودية وليبيا وبلاد الشام والاستاذ محمد أمين النائب الاول للرئيس في دل تكنولوجيز لمنطقة الشرق الاوسط وروسيا وافريقيا وتركيا.
وقد أجرت اورنچ مصر و دل تكنولوجيز العديد من ورش العمل التي تغطي المجال بين الطرفين، وتوصلت الشركتان إلى تقديم خارطة طريق مقترحة لتقديم أحدث الخدمات الرقمية للقطاع الحكومي والشركات الخاصة ومناقشة تلبية احتياجاتهم من خدمات الاتصالات والتحول الرقمي حيث يعد التحول الرقمي من المسائل الاستراتيجية الهامة لنجاح وازدهار أعمال الشركات.
كما شملت مذكرة التفاهم مناقشة حلول وخدمات المدن الذكية وما يمكن تقديمه من تكنولوجيا الاتصالات الرقمية ونقل البيانات الحديثة من خلال عدد من الحلول الذكية التي توضح إمكانية تطويع التكنولوجيا لخدمة هذا المجال والذى يعد إحدى الركائز الأساسية لقيام المدن الذكية المتطورة.

شاهد أيضاً

إي فاينانس

«إي فاينانس» تستجيب لحاجات السوق المصري بمجموعة شراكات عالمية

أكد إبراهيم سرحان، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس”، على أهمية هذه الشراكات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *