we

ريلمي تعزز من مكانتها في الأسواق الرئيسية بطرح ريلمي إكس تي في مصر

أعلنت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم والمصنفة السابعة في سوق الهواتف الذكية، عن إطلاق أحدث اضافاتها في سوق الهواتف الذكية في مصر realme XT، والذي يأتي مزودًا بكاميرا رباعية هي الأولى من نوعها بدقة 64 ميجابكسل، والتي تدعم أعلى مستشعر في الدقة في السوق. ويأتي هذا الإطلاق بعد إعلان realme احتلالها المرتبة السابعة بين العلامات التجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم وفقًا لأحدث احصائيات شحنات الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث من عام 2019 من Counterpoint. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتقدم فيها realme إلى هذه المكانة بين العلامات التجارية المتنافسة الأولى بعد أن كانت فقط بين أفضل 10 شركات في الربع الثاني من عام 2019.
وقال أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والتسويق لشركة realme : تم إعلان realme كأسرع العلامات التجارية نموًا في أسواق الهواتف الذكية، مما يعكس التفاني والالتزام الذي نوليه لتحقيق طموحنا في الأسواق الرائدة في جميع أنحاء العالم. نحن بالفعل علامة تجارية شابة وحديثة النشوء لكن يمكننا القول بثقة أن هذه السمة تتلخص في روح العلامة التجارية التي تستهدف الشباب واحتياجاتهم بشكل رئيسي، كما عملنا وسنستمر في العمل على تقديم المزيد من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة لمزيد من المستخدمين بجميع خلفياتهم، وهو ما أدى إلى اننا اليوم العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم. هذه المرتبة والمكانة هي البداية فقط للتقدم بمزيد من الثبات على الطرق الصحيح.
وأضاف نبيل: نطلق اليوم هاتف ريلمي إكس تي في الأسواق المصرية بعد النجاح الكبير الذي حققته هواتف ريلمي 5 و ريلمي 5 برو اللذان تم اطلاقهما مؤخرًا في شهر أكتوبر من العام الحالي. وتؤمن realme بالقدرات التي يتمتع بها السوق المصري، ولهذا نوليه الأولوية بين أسواقنا الرائدة ليس فقط على المستوى الإقليمي ولكن أيضًا على مستوى العالم. السوق المصري متنوع للغاية ومن خلال تلبية الاحتياجات المختلفة التي يعبر عنها، فإننا نطور تقنياتنا وبالتالي نعزز وجودنا في السوق. ويقدم ريلمي إكس تي تجربة أداء قصوى، لانه يضم أحدث المعالجات من كوالكوم Snapdragon 712 AIE، والذي يساهم في تحسين الأداء العام بنسبة 10٪. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الكاميرا الرباعية بدقة غير مسبوقة 64 ميجابكسل نحاول من خلالها تغيير وجه عالم التصوير في الهواتف الذكية بالكامل. علاوة على ذلك، يدعم الجهاز أحدث تقنيات الشحن السريع وتجربة ممارسة ألعاب أكثر حيوية وشاشة بنسبة حجم كبير بالنسبة إلى واجهة وهيكل الهاتف، بالإضافة إلى التصميم الأنيق والمبتكر لتجربة المستخدم الحسية والبصرية، ويأتي الهاتف بسعر تنافسي كما اعتادنا من شركة ريلمي.
يتميز هاتف ريلمي إكس تي بكاميرا رباعية ذات مستشعر عالي الدقة 64 ميجابكسل، وهو بذلك أعلى مستشعر من حيث الدقة موجود في أي هاتف ذكي. تتيح تقنية Tetracell وHDR ثلاثية الأبعاد التقاط صور فائقة الوضوح تحت أي ظرف من الظروف، التي تعمل إلى جانب تقنية ISOCELL Plus، ويستخدم مستشعر Samsung GW1 المدمج في الكاميرا تقنية الـ Tetracell المتطورة بالمزودة بتكنولوجيا أربعة بكسل في واحد من أجل دمج أربع وحدات بكسل متجاورة في بكسل واحد كبير بحجم 1.6 مايكرومتر، مما يزيد من حيوية الصور.
المستشعر الفائق الحجم 1/1.72 GW1 من سامسونج يعد أكبر بنسبة 34% من المستشعر في الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، حيث يضم المستشعر خاصية أربعة بكسل في واحد وفتحة عدسة ضخمة F1.8 وعدسات 6 بكسل الجامعة للضوء، مما يتيح تجربة تصوير رائدة من خلال هاتف ريلمي إكس تي .
يمكن للكاميرا الرباعية أيضًا التقاط صور عالية التفاصيل بدقة 9216×6912، بحيث يكون حجم الصورة أربعة أضعاف نظيرتها الملتقطة بكاميرا 16 ميجابكسل، مما يتيح صورًا غير مسبوقة يبدو عليها التفصيل والنضارة حتى بعد تقريبها.
يأتي هاتف ريلمي إكس تي بشاشة FHD+ Super AMOLED فائقة الوضوح وحادة التفاصيل بحجم 16.3 سم (6.4 بوصة) من سامسونج مع نسبة شاشة إلى الواجهة تبلغ 92.1٪ والتي تتميز بخاصية انسيابية الضوء Dewdrop design للحصول على أفضل تجربة عرض. كما تدمج الشاشة واحدة من أسرع أنظمة فتح بصمات الأصابع في سوق الهواتف الذكية. مع مضاعفة حساسية كلًا من الألوان والإشارات، يوفر أحدث مستشعر بصمة بصري مدمج في الشاشة، تجربة آمنة وسريعة، وبالتالي لا يتطلب الأمر سوى متوسط ​​334 مللي ثانية لفتح قفل الهاتف. على مستوى التصميم الخارجي، كما يتضمن تصميم الهاتف زجاج منحني بالتقنية ثلاثية الأبعاد لتصميم مرئي محسّن. كما يتاح الهاتف باللونين: أبيض لؤلؤي وأزرق لؤلؤي.
يدعم هاتف ريلمي إكس تي أيضًا على أحدث طراز من معالجات كوالكوم Snapdragon 712 AIE الذي يقوم على أساس عملية 10 نانومتر لتحسين الأداء الكلي بنسبة 10٪ وأداء الرسومات بنسبة 35٪ مقارنة بالجيل السابق. علاوة على ذلك، يتضمن المعالج محركًا للذكاء الاصطناعي من الجيل الثالث الذي يعمل على تعزيز الكفاءة في التعرف على الكلام ومعالجة الصور وتحسين الأداء العام. يقترن هذا الأداء القوي بخاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge 3.0 بقدرة 20 وات الذي يمكّن الجهاز من الشحن بالكامل في 80 دقيقة فقط. كما يمكنه توفير شحن سريع أثناء اللعب وشحن الجهاز بنسبة 51٪، وهو أسرع بـ 5 مرات من الشحن العادي مع الحفاظ على درجة حرارة الهاتف دون ارتفاعها يدعم هذا أيضًا ميزة توفير الطاقة من خلال الشاشة وخاصية التبريد باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي يقلل من استهلاك الطاقة ويطيل عمر البطارية.
وبالنسبة لواجهة المستخدم، فإن هاتف ريلمي إكس تي يدعم الجيل الأحدث من نظام التشغيل ColorOS 6 الذي يأتي بقابلية أكثر للتخصيص حسب خيارات ورغبة المستخدم من أجل تجربة أكثر شخصية. كما يقوم الجيل الثاني من تقنية Hyperboost بتقديم خاصية Game Boost 2.0 الذي يضم تقنيات تعزيز الإطارات واللمس Touch Boost وFrame Boost الذي يقلل من تأخر اللعبة ويزيد من استجابتها بنسبة 73.7% هذا بالإضافة إلى خيار التخزين السريع UFS 2.1 الذي يتيح تحميل وممارسة الألعاب بشكل أكثر سلاسة. وبفضل وجود خصائص الإشعارات شبة الشفافة وعدم الإزعاج، يتمكن المستخدم من ممارسة الألعاب بدون مقاطعة مع اختيار الإكمال أو الخروج حسب الحاجة.
يتاح الهاتف في نسخة واحدة (8 +128 جيجابايت) للشراء من خلال سوق.كوم بسعر 5,390 جنيه مصري في الفترة ابتداءً من 14 نوفمبر إلى 17 نوفمبر، وسيتم اتاحة الهاتف بسعر 5490 جنية مصري في متاجر الموزعين المعتمدين بداية من 18 نوفمبر.

شاهد أيضاً

أجهزة LATITUDE

إطلاق أجهزة LATITUDE الجديدة من دل مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

تستعرض شركة دل تكنولوجيز مجموعة جديدة من أجهزة LATITUDE، التي تجسد الريادة في تجارب الذكاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *