we

طابعة زيروكس الجديدة تطرح أحدث قدرات طباعة الألوان والرسوم المزخرفة

طورت زيروكس تقنية Xerox Adaptive CMYK Plus المصممة للطابعة الجديدة PrimeLink® C9065 / C9070 وطابعة Xerox Color C60/C70، وذلك نظرًا لكون الطباعة المتخصصة واحدة من أسرع القطاعات الرقمية نموًا.

تعد تقنية Adaptive CMYK Plus أحد الملحقات التي تم تصميمها لزيادة دقة طباعة الألوان مثل الأزرق السماوي والأرجواني والأصفر والأسود، والمعروفة بإسم (CMYK). وبالنسبة لطابعة PrimeLink C9065 / C9070 ، طابعة الإنتاج الأولى، فالملحق يعمل على زيادة إمكانات طباعة الألوان عند الحاجة مثل الألوان الساطعة، والذهبية، والفضية، والبيضاء، والشفافة. ويتوفر ملحق مماثل لطابعة C60/C70 بإمكانيات تفوق طباعة ألوان CYMK، فهو يتيتح طباعة الألوان الأرجوانية، والبيضاء والشفافة. تمهد هذه التقنية طرق جديدة للنمو، مما يسمح للطابعات في جميع المجالات بإصدار منتجات رائعة وفريدة من نوعها مثل بطاقات المعايدة والنشرات والدعوات والملصقات واللافتات.

قال تيري أنتينورا، نائب الرئيس والمدير العام لشركة لقسم حلول بيئات العمل لدى زيروكس، أن قدرات 2 في 1 لمحرك الطباعة الخاص بنا، وتلاؤمه مع تقنية Adaptive CMYK Plus الجديدة، تتيح للطابعات القيام بمهام غير مسبوقة بسعر تنافسي.

من الطابعات الجديدة أيضا طابعة PrimeLink C9065/C9070، التي صممت لتلائم احتياجات كل من المكاتب وبيئات العمل المشغولة، وتحتوي الطابعة على شاشة تعمل باللمس بسعة 10 بوصة، مما يسهل تفعيل الوظائف العامة للطابعة، بالإضافة إلى التطبيقات السحابية والإنتاجية التي تعمل على انجاز المهام اتوماتيكيا للمستخدم دائم الاتصال والحركة.

تبلغ إمكانات المسح الضوئي 270ipm، بينما تبلغ امكانات الطباعة 70ppm لزيادة الإنتاج، وحتى في هذه السرعات، لا يتم اهمال الجودة. توفر طابعة PrimeLink C9065/C9070 أفضل أداء في فئتها بجودة صورة ملونة تبلغ 2400 × 2400 dpi بتفاصيل دقيقة رائعة، وصور ذات جودة عالية، بدقة وتداخل بالألوان.

تمتلك طابعة PrimeLink C9065/C9070 قدرات تستوعب وسائط ثقيلة الوزن وأحجام ورق كبيرة (XLS) ، كالتي يصل طولها إلى 26 بوصة / 660 مم مثل: المنشورات، وأغلفة الكتب، والتقويم. وتشمل قدرات التغذية الإضافية للطابعة، تغذية كبيرة الحجم عالية السعة ؛ لرصفها وترتيبها مثل الكتيبات المكونة من 4أو 3 واجهات القابلة للطي، وأغلفة الكتب.

الطابعة PrimeLink C9065/C9070 مزودة بأداة ضبط جودة الصورة (SIQA) واختيار خوادم EFI، للقيام بالمهام في سلاسة مع جودة طباعة متسقة ومثالية في وقت أقل.

وأضاف أنتينورا أن الشركة صممت PrimeLink C9065/C9070 لضمان الاعتماد الفائق والأداء المتميز بكل المقاييس، تضع طابعة الإنتاج هذه من الجيل التالي زيروكس في الطريق لتواصل تقدمها في هذا السوق.

يتوفر شراء طابعة ـ PrimeLink C9065/C9070 الآن في البلدان التي تخدمها زيروكس. سيتاح الطلب للحصول على تقنية CMYK Plus لطابعة PrimeLink C9065/C9070 في الربع الأول من عام 2020 ، ويتوفر الآن طلب شراء ملحق C60 / C70 في البلدان التي تعمل بها زيروكس.

سيتم عرض تقنية Adaptive CMYK Plus و PrimeLink C9065/C9070 في معرض PRINT 19في الجناح رقم 1510 في شيكاغو في الفترة من 3-5 أكتوبر. كما صنفت جمعية تقنيات الطباعة Adaptive CMYK Plus Technology مبدلاً للعبة في الصناعة. حصلت زيروكس على جائزتي RED HOT Technology من الجمعية الدولية لمتاحف الطباعة، كما فازت زيروكس بإجمالي سبع جوائز هذا العام بالإضافة الى جائزتين من Vanguard Awards.

شاهد أيضاً

أجهزة LATITUDE

إطلاق أجهزة LATITUDE الجديدة من دل مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

تستعرض شركة دل تكنولوجيز مجموعة جديدة من أجهزة LATITUDE، التي تجسد الريادة في تجارب الذكاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *