we
Vodafone Egypt

غرامة لشركة فودافون مصر بسبب انقطاع خدمات الجيل الرابع

 فودافون مصر تتعرض للغرامة بسبب انقطاع خدمات الجيل الرابع

منذ قليل اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من مارس 2024، أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر عن فرض غرامة مالية ضخمة بقيمة عشرين مليون وخمسمائة ألف جنيه على شركة فودافون مصر. هذه الخطوة جاءت عقب تعرض بعض أجهزة الشبكة الرئيسية لعطل فني، مما أثر بشكل سلبي على جودة وتوافر خدمات الجيل الرابع التي تقدمها الشركة.

حيث رصد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حدوث العطل صباح ذلك اليوم، مما أدى إلى صعوبات كبيرة في الوصول إلى خدمات الجيل الرابع لعدة ساعات. وبناءً على ذلك، فرض الجهاز الغرامة المالية على شركة فودافون مصر، مطالبًا إياها بتعويض العملاء المتضررين وفقًا للقواعد العامة للتعويضات التي وضعها الجهاز لحماية حقوق المستخدمين في حالة تأثر الخدمات.

كما حث الجهاز الشركة على اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لتصحيح الوضع وضمان استمرارية تقديم الخدمات دون انقطاعات مستقبلية. وقد أشار الجهاز إلى ضرورة زيادة نسبة رضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة، وذلك من خلال تلبية احتياجاتهم وضمان حقوقهم بشكل كامل.

لجمع معلومات دقيقة حول حدوث العطل وتأثيره على المستخدمين، شكَّل الجهاز لجنة فنية طارئة. وبناءً على تقرير اللجنة، أصدر الجهاز قراره بتغريم الشركة، مما يبرز حزم الإجراءات التي يتخذها الجهاز لضمان جودة خدمات الاتصالات في السوق المصري وحماية حقوق المستخدمين

 

لتصلك آخر الأخبار سجل في قائمتنا البريدية 

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في الامارات

 

 

شاهد أيضاً

نصر : جائزة The Global Economics تتوج دور المصرية للاتصالات الفعال في مجال المسئولية المجتمعية

قال المهندس محمد نصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن هذه بجائزة The Global …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *