we

مايكروسوفت تستعرض حلول الذكاء الاصطناعي في مجالات الصحة و الزراعة و الخدمات الحكومية خلال فعاليات كايرو آي سي تي 2019

أعلنت شركة مايكروسوفت مصر عن مشاركتها في الدورة الـ 23 من معرض القاهرة الدولي لـ 2019 Cairo ICT ، الحدث السنوي الأبرز في قطاع التكنولوجيا في مصر ، والذي من المقرر أن ينطلق من تاريخ 1 إلى 4 ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.
و تعد مايكروسوف شريكا استراتيجيا لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا منذ ظهوره لأول مرة في عام 1996. و تشارك مايكروسوفت هذا العام في المعرض المقام تحت شعار الثقة والتحول والابتكار – من أجل مستقبل مصر ، حيث يعكس هذا الشعار مدى التزام الشركة الراسخ نحو تمكين الأفراد والشركات والحكومات في مصر لتحقيق المزيد من الانجازات، وكذلك تأكيداً لدورها المستمر كداعم رئيسي لتمكين خطط مصر الاقتصادية والاستراتيجية للتنمية المستدامة بما يتوافق مع رؤية مصر 2030 .
و بهذا الصدد، صرح السيد/ محمد الهواري المدير الاقليمي للتسويق والعمليات لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط أن رؤية مصر 2030 تعد النواة الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار الاقتصادي والثقافي والاجتماعي لمصر، مؤكداً أن التكنولوجيا وقدراتها الهائلة تلعب دوراً رئيسياً في صميم هذه الخطة نحو بلوغ أهدافها المنشودة، كما أشار إلى أن مشاركة مايكروسوفت في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا لهذا العام تعكس مدى التزامها المتواصل تجاه دفع عجلة التحول الرقمي في مصر، وتمكين الجميع من تحقيق المزيد من الانجازات .
و تستعرض مايكروسوفت خلال الحدث الذي يستمر لمدة أربعة أيام كيفية الاستفادة من أدوات السحابة الذكية والذكاء الاصطناعي لتقديم حزمة من الحلول الحديثة لقطاع الرعاية الصحية، بحيث تسمح لمقدمي الرعاية الصحية والمهنيين الطبيين رفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، وإلى جانب ذلك ستعرض مايكروسوفت أيضاً أحدث الحلول الزراعية الذكية القائمة على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل تعزيز ممارسات توفير المياه والزراعة الذكية.
علاوة على ذلك سيسلط الخبراء في جناح مايكروسوفت خلال المعرض الضوء على العديد من حالات استخدام إنترنت الأشياء المبتكرة في مجالات إمكانية الوصول؛ والخدمات المعرفية؛ اضافة إلى أجهزة انترنت الأشياء الصناعية والجاهزة، كما سيتمكن الزائرون من الحصول على فرصة الاطلاع على كيفية تحويل عملية مشاركة العملاء بسهولة عن طريق إنشاء تطبيقات أعمال جاهزة لفرق العمل الخاصة بهم.
اضافة إلى ذلك ستتيح مايكروسوفت عبر جناحها الفرصة للزوار لكي يشهدوا تجربة مباشرة لطريقة عمل حلول الأمن الذكية القائمة على سحابة مايكروسوفت في حماية المستخدمين والبيانات وكل ما بينهما، كما ستعمل مايكروسوفت على ابراز خطورة التهديدات الجديدة والتي يوازيها في الوجه الآخر تلبية قواعد جديدة ومتطلبات وأدوات جديدة وشركاء جدد بهدف السيطرة على المخاوف المتزايدة في المنطقة بشأن الأمن السيبراني.
وفيما يتعلق بالمشاريع الحكومية، ستسلط مايكروسوفت أيضًا الضوء على عملها مع الحكومة المصرية من خلال برنامج التحول الرقمي في خدمة المواطن ، الذي سيعرض من جانبه قوة منظومة مايكروسوفت في خدمة المواطنين المصريين.
وعلى هامش المعرض أيضاً ستستضيف مايكروسوفت هذا العام عبر جناحها في المعرض منطقة مخصصة للشركاء العالميين والإقليميين والتي تتضمن كلاً من Citrix؛ Atos؛ VeriPark؛ Link Development؛ HITS Solutions؛ Link Data Center؛ IPMagiX؛ Global Brands؛ اضافة إلى PROART Consulting.
يتواجد جناح مايكروسوفت المشارك في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا 2019 Cairo ICT في قاعة رقم (3).

شاهد أيضاً

إي فاينانس

«إي فاينانس» تستجيب لحاجات السوق المصري بمجموعة شراكات عالمية

أكد إبراهيم سرحان، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس”، على أهمية هذه الشراكات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *