الأربعاء , أغسطس 12 2020
الرئيسية / إتصالات / OPPO تفتتح متجرين في مول العرب وطنطا لتقديم خدمات الدعم الفني للأجهزة والهواتف الذكية

OPPO تفتتح متجرين في مول العرب وطنطا لتقديم خدمات الدعم الفني للأجهزة والهواتف الذكية

 

 

 

متجرين  من  OPPO لخدمة الزبائن في مصر لتقديم  خدمات الدعم الفني للأجهزة والهواتف الذكية في مول العرب وطنطا

 

 

 أعلنت  شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية  عن افتتاح متجرين متخصصين مباشرين لخدمة العملاء والدعم الفني غداً الخميس  في مول العرب ومدينة طنطا ،بجمهورية مصر العربية .

 

ويندرج إطلاق المركز الجديد في إطار خطة شركة OPPO التوسعية الاستراتيجية، والتزامها بتلبية متطلبات زبائنها، من خلال استعمال الموارد الحالية واعتماد الحلول المبتكرة بشكل مستمر، وهوخطوة ستؤثر بشكل إيجابي على حصة OPPO في السوق المصري، وتحتفظ مرة أخرى بموقعها كعلامة تجارية عالمية رائدة للهواتف الذكية.

يأتي إطلاق المتجرين لتقديم أفضل دعم للمشتريات والخدمات لعملاء OPPO المخلصين في مصر، وتقديم تجارب قيمة ومختلفة من بينها التواصل وجهاً لوجه مع موظفي OPPO ، وتقديم خدمات شحن الهاتف داخل المتجر، وعروض التكنولوجيا العصرية والأكثر تحديثًا.

 

 

 

و جديراب الذكر ان  .

OPPO هي  علامةتجاريةعالمية رائدة في مجال الهواتف الذكية، تعنى بتصنيع هواتف مفعمة بالفن والتقنيةالمبتكرة. تقدم OPPO  للمستهلكين تجربة رقمية غامرة تعكس العناصرالأساسية للعلامة التجارية: الشباب، رسم الاتجاهات الجديدة والجمال.

وقد دأبت شركة OPPO  على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكيةالمزودة بأحدثتقنياتا لتصويرالفوتوغرافي خاصة السيلفى ف OPPO  تعتني بـ صور السيلفي منخلال إطلاق هواتف ذكيةمزودة بكاميرتين أماميتين بدقة 16 ميجابيكسل  .

وقد أعلنت OPPO مؤخرا عن reno3

 

 

cairo ict

شاهد أيضاً

لم من الإمكانات المستقبلية: قياسات الأداء على شبكات الجيل الخامس لتقنيات الاتصال 

لم من الإمكانات المستقبلية: قياسات الأداء على شبكات الجيل الخامس لتقنيات الاتصال  بقلم زوران لازاريفيتش، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *