we

اتصالات مصر تؤكد صدارتها لأفضل بيئة عمل للعاملين في الشركات وتقديم أفضل تجربة تعليمية عالية لإثراء الحياة العملية

في مجال التكنولوجيا وحرصها على جذب أفضل الكوادر في هذا المجال، قامت شركة اتصالات مصر برعاية ملتقي Tech Fuze الذي أقيم تحت شعار معا نحو تكنولوجيا المستقبل ، وهو الحدث الذي شهد تفاعل كبير وحضور قرابة ١٠ آلاف خبير في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الأمر الذي ساهم في توفير فرصة مناسبة للشركة لتدعيم صفوفها بكوادر جديدة ومتميزة من داخل الملتقى.

وبهذه المناسبة أعربت داليا الجزيري الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية بشركة اتصالات مصر، عن سعادتها برعاية الملتقى، وقالت: حينما قررنا رعاية هذا الحدث الكبير كان لعدة أهداف في مقدمتها التعرف على مزيد من الكوادر المتميزة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، ومن ثم استقطابهم للعمل معنا، وذلك من منطلق أن تقديم أفضل خدمة للعميل يجب أن تخرج من بيئة عمل متميزة وموظفين أكفاء .

وأشارت الجزيري إلى أن فوز شركة اتصالات مصر بلقب أفضل بيئة عمل وجهة توظيفية في مصر لعام 2019، لم يأت من فراغ، ولكن لوجود استراتيجية تسير عليها الشركة بتوفير بيئة عمل متميزة لكافة العاملين، وتعزز من مدى نجاح رؤية الإدارة التي تتولى شئون تنمية الموارد البشرية وهو ما ينعكس إيجابياً على الخدمات المقدمة لكافة عملاء الشركة.

وأضافت الجزيري علاوة على ذلك، نقدم لهم أفضل بيئة عمل وثقافة تدعمها قيمنا الأساسية، مما يساعدهم على الحفاظ على التوازن في الحياة العملية. بالإضافة إلى تشجيعهم على المشاركة في أنشطتنا الخاصة بالمسؤولية المجتمعية كأحد أفضل مشاريعنا .

مضيفة ان أحد اهم الأسباب وراء ريادة شركة اتصالات مصر هو الاستثمار في موظفينا كشركاء في النجاح ومساهم رئيسي في تعظيم أرباح الشركة.

وأن هذه الرعاية لهذا الملتقي تأتي بالتزامن مع بدء عام جديد نأمل ان يشهد المزيد من النجاحات على صعيد شؤون الشركة الداخلية والخارجية، كما يسعدنا أن المعايير الثقافية والبيئة الخاصة باتصالات تتماشي مع المعايير الدولية المتعارف عليها.

شاهد أيضاً

شبكة STC

شبكة STC تحطم أرقام الاتصالات خلال صلاة الجمعة في الحرم المكي الشريف

في إطار موسم العبادة والروحانية، شهدت شبكة مجموعة شركة الاتصالات السعودية STC، أداءً استثنائيًا خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *