الرئيسية / جديد / سلسلة هواتف OPPO Reno2 للقطات ليلية احترافية
cairo ict

سلسلة هواتف OPPO Reno2 للقطات ليلية احترافية

قامت OPPO بإطلاق أحدث سلسلة هواتف وهى Reno 2 خلال الفترة السابقة. وتعتبر تلك السلسلة الفريدة من الهواتف الذكية هى أول هواتف OPPO تحتوى على أربع كاميرات خلفية (48 ميجابكسل و8 ميجابكسل و13 ميجابكسل و2 ميجابكسل) يقومون بدعم التكبير الهجين 5x. إن الهواتف الجديدة تحتوي على الروح الابداعية الشهيرة لسلسة هواتف Reno، حيث تقدم تلك الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية المزيد من الإمكانيات الابتكارية للمسخدمين، وتشجعهم على اكتشاف منظور ووجهات نطر جديدة ومبتكرة.

ومن مميزات سلسلة هواتف Reno 2 أنها تستطيع تحقيق أداء أفضل في ظل الإضاءة الخافتة، من خلال وضع الظلام الشديد Ultra Dark Mode، والوضع الليلي الفائق Ultra Night Mode 2.0، حيث يوفر الوضع الليلي الفائق قدرًا أكبر من القدرة على التكيف مع شدة الضوء، مما يسمح لك بتصوير الأشخاص والمركبات في الظلام، ويتميز بألوان البشرة الطبيعية في الإضاءة المنخفضة. إلى جانب هذه الميزة، يكون الوضع شديد الظلام، والذي يسمح لك بالتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة القصوى. إذا كان المصباح منخفضًا جدًا، فسيساعد الذكاء الاصطناعي للكاميرا في تفتيح الصورة. يحتوي AI أيضًا على وضع الجمال ، حيث يقوم AI بضبط لون بشرتك استنادًا إلى ظروف الإضاءة المحيطة ويضمن أن بشرتك ناعمة ومتوهجة.
ومع تزايد عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين يصورون الفيديوهات، تعطي OPPO اهتماماً خاصاً بتقتنيات تصوير الفيديو على نحو غير مسبوق، وتزيد تكنولوجية الفيديو شديد الثبات Ultra Steady Video، الرائدة من OPPO من ثبات الفيديوهات، مما يمكن المستخدمين من تصوير الفيديوهات أثناء الجري أو التزحلق أو التزلج او ركوب الدراجات والعديد من الخيارات الأخرى. وتعوض تكنولوجيا OPPO المتقدمة التصوير المهتز للمستخدمين على نحو أكثر دقة، ومع تقنية الوصول لأكثر من 60 إطار في الثانية، ترتقي كل تلك التكنولوجيات المتقدمة من ثبات الصور وجمالها ومعدل جودتها العام.

وركزت OPPO كذلك على محتوى الفيديوهات لتقديم تجارب أكثر روعة، مع شاشات سلسلة Reno2 ذات الجودة العالية ونظام Dolby Atmos®، وصوت ذو نقاء ووضوح عالي.

واهتمت OPPO بأدق التفاصيل لمساعدة المستخدمين للحفاظ على الهاتف، حيث يحتوي Reno2 على نقطة حماية مصنوعة من السيراميك، وتسمى O-Dot، وتوضع على اللوحة الخلفية بواسطة تقنية ضبط الأحجار الكريمة بالأسلوب الفني، وتقوم تلك العقدة برفع عدسة الكاميرا برفق عند وضع الهاتف على مسطح مستوي من أجل الحصول على حماية أفضل للغطاء الخلفي.
وتتميز سلسلة هواتف Reno2 كذلك بتكنولوجيا VOOC Flash Charge 3.0 السريعة والآمنة لشحن بطارية الهواتف، وتستخدم تلك التكنولوجيا خوارزمية VFC، والتي تخفض من زمن شحن الـ 10% الأخيرة من البطارية من خلال مضاعفة سرعة الشحن، ومع إدماج تكنولوجيا VOOC Flash Charge 3.0 مع بطارية ذات قدرة 4000 ملي أمبير، تمنح المستخدم حياة أطول للبطارية.

وتقدم سلسة هواتف Reno2 تجربة ألعاب متكاملة، مع تقنيات الارتقاء بالالعاب بما في ذلك Touch Boost 2.0 و Frame Boost 2.0 و Game Space، حيث تقوم تقنية Touch Boost 2.0 بمساعدة المستخدمين في تجنب المشاكل الشائعة المتعلقة بالمعدات الموجودة في الهواتف الذكية الجديدة، بينما تقوم تقنية Frame Boost 2.0 بتحليل مستوى أداء الهاتف ليتم تعديل نسبة الأطر والثبات للحصول

على تجربة ألعاب من الدرجة الأولى. وتعمل تقنية Frame Boost 2.0 كذلك على تحديد الموارد لتجنب استهلاك الكثير من الطاقة والتعامل مع سخونة الهاتف الذكي، أما بالنسبة لتقنية Game Space، فتقوم بإدارة تطبيقات الألعاب ليستمتع المستخدم بالألعاب بدون تشتيت مع تجربة أكثر ثراء. وحصلت سلسة Reno2 على شهادة الخمس نجوم في أداء الألعاب منTUV Rheinland، والتي تقوم باختبار شامل ومتكامل لأداء الألعاب بما في ذلك أداء الشاشة وعمر البطارية.

إن سلسلة Reno2 مزودة بواجهة ColorOS 6.1 والتي تدعم أحدث إصدارات الأندرويد Pie 9.0، والتي تقدم تجربة أكثر متعة وسهولة للمستخدمين، حيث تقدم تجربة بصرية جديدة كلياً، بما في ذلك تصميمات ورق الحائط والتي تتناسب على نحو أكبر مع التصميم الخارجي للهاتف، وأخذت الألوان المتدرجة الخفيفة والأنيقة مكان الكتل الملونة الكبيرة المساحة التي كانت تستخدم من قبل، مع تواجد لفتات جديدة تسهل من استخدام الهاتف وتجعله أكثر سهولة في الاستخدام بيد واحدة.

وبغض النظر عن أسلوب حياة المستخدمين، فهناك من يفضل الجري أو التزحلق أو قيادة الدراجات أو السفر، فإن سلسلة Reno2 تعتبر مثالية للمستخدمين الذين يتبعون نمط حياة مليئاً بالحركة والإثارة.

cairo ict

شاهد أيضاً

OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno 2 بكاميرات رباعية وتقنيات مبتكرة للتصوير الفوتوغرافي

أعلنت OPPO إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno2 في السوق المصري. وتضم السلسلة هاتفي Reno2 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *