we
شركة كريم مصر

كريم مصر” تقبل تحدي الخير من جمعية رسالة

كريم مصر : توصيل 10 آلاف كرتونة للأسر في احتياج

 

 

 

 أعلنت شركة “كريم مصر” عن استجابتها ل مبادرة تحدي الخير  التى أطلقتها جمعية رسالة للأعمال الخيرية، حيث تقوم “كريم مصر” بتوصيل 10 آلاف كرتونة إلى الأسر في احتياج خلال الفترة الراهنة والتي يتعذر على بعضها الحصول على قوت يومهم بسهولة.

وذلك انطلاقًا من مسئولية شركة كريم مصر  المجتمعية و استجابة لضرورة مساندة الوطن خلال هذه الظروف الاستثنائية،

وظهر وائل أبو العلا، المدير التنفيذي لشركة كريم مصر في مقطع فيديو على الصفحة الرسمية للشركة، يشكر فيها جمعية رسالة ويعلن فيها قبول الشركة للتحدي ومساهمتها فيه. كما قام أبو العلا بتوجيه التحدي إلى شركتي أوبر مصر وشركة جوميا، للمساهمة في المبادرة أيضًا وتقديم مزيد من الدعم لطبقات المجتمع الأكثر احتياجًا خاصة في هذا الوقت الحرج.

تعد كريم المنصة الإلكترونية الأولى في منطقة الشرق الأوسط الكبير. ومنذ أن بدأت مشوارها في عام 2012، سعت شركة كريم إلى بناء مؤسسة راسخة ملهمة للجميع وتعمل على تبسيط حياة الناس والارتقاء بها. تعمل الشركة في منطقة تشهد انتشارًا واسعًا للهواتف الذكية وغالبية سكانها من فئة الشباب، حيث يمكن للتكنولوجيا أن تؤدي دورًا أكبر في تطوير الاقتصادات مقارنة بالمناطق الأكثر تقدمًا في العالم. تقدم كريم حلولًا تقنية محلية لتحسين خدمات النقل والخدمات المصرفية والتجارة الإلكترونية في المنطقة، حيث تطورت من كونها مجرد شركة تقدم خدمات حجز السيارات وتوصيل الطلبات إلى واحدة من أفضل التطبيقات اليومية في المنطقة.

https://www.facebook.com/CareemEG/videos/164841067918768/

 

 

شاهد أيضاً

B.TECH MAX

بي تك تُحدث ثورة في تجربة التسوق بافتتاح B.TECH MAX الأكبر في إفريقيا

يأتي افتتاح B.TECH MAX الأول من نوعه في مصر في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *