we

انطلاق الدورة السادسة من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي  PAFIX في ديسمبر

أعلنت شركة تريدفيرز إنترناشيونال لتنظيم المؤتمرات والمعارض عن إطلاق الدورة السادسة من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي  PAFIX خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات المؤتمر الأهم في قطاع التكنولوجيا Cairo ICT في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وتسلط الدورة السادسة من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي  PAFIX الضوء على أحدث تقنيات التكنولوجيا المالية حول العالم، وأبرز الحلول المتطورة التي تحتاجها مصر وإفريقيا للمضي قدما في خطط التحول الرقمي وتعزيز منتجات الدفع الرقمي والشمول المالي.

وعلى غرار الدورات السابقة، تنطلق فعاليات الدورة السادسة من PAFIX  بمشاركة واسعة من ممثلي الحكومات ومقدمي الحلول التقنية في مصر والعالم والمؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية ومستشاري التكنولوجيا والعاملين في الجهات التنظيمية لأنشطة القطاع المالي والمصرفي الرقمي فضلا عن المستخدمين النهائيين لخدمات التكنولوجيا المالية الرقمية.

وتركز دورة 2019 من PAFIX على إتاحة الفرصة للعارضين والمتحدثين في ندوات المؤتمر من أجل إبراز التجارب الناجحة في القطاع وتقديم أحدث مفاهيم التكنولوجيا المالية بالتوازي مع رؤية مدروسة لاتجاهات المال والأعمال في عالم التكنولوجيا المالية الرقمية، فضلا عن تنظيم ورش عمل لتوسيع دوائر النقاش وتبادل الخبرات بين المشاركين.

وتجمع دورة هذا العام الجهات التنظيمية والمبتكرين والشركات والمستثمرين في مكان واحد لمناقشة أبرز ملفات القطاع، وعلى رأسها التغير الرقمي الحادث في القطاع المصرفي والذي يبشر بعصر جديد من التحول في الخدمات المصرفية.

كما يناقش المعرض والمؤتمر كيفية تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على تبني التقنيات المالية الرقمية للانخراط في عصر التجارة الإلكترونية التي يتوقع أن تقود النمو الاقتصادي مستقبلا.

ويقدم PAFIX 2019 فرصة عظيمة للمهتمين بقطاع التأمين، حيث يناقش مستقبل خدمات التأمين في ظل تطورات التكنولوجيا المالية ويقدم المعرض الجديد من الابتكارات التي تخدم قطاع التأمين وتؤثر في ممارساته التنظيمية.

وفي ظل السباق العالمي لاستغلال جميع التطبيقات الممكنة لتقنية البلوك تشين ، خصص معرض ومؤتمر PAFIX عددا من فعالياته لمناقشة تطبيقات البلوك تشين خاصة في مجالات حفظ الخصوصية عند التعامل مع الخدمات المالية الإلكترونية فضلا عن سبل استخدام التقنية على نحو أكثر فعالية.

كما يتيتح المعرض والمؤتمر للمشاركين التعرف إلى أحدث حلول البيانات والذكاء الاصطناعي المعتمدة في مؤسسات القطاع المالي حول العالم، وكيفية استغلال تلك التقنيات للحصول على أفضل نتيجة للمستهلكين.

جدير بالذكر أن الدورة السادسة من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي  PAFIX ينطلق بمشاركة أسماء لامعة ومؤسسات كبرى في القطاع المالي والمصري كالبنوك والشركات المقدمة للحلول البنكية وشركات التكنولوجيا البنكية وحلول الدفع والميكنة.

شاهد أيضاً

إي فاينانس

«إي فاينانس» تستجيب لحاجات السوق المصري بمجموعة شراكات عالمية

أكد إبراهيم سرحان، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس”، على أهمية هذه الشراكات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *