we

تقرير (WFDSA) يظهر نمو عمليات البيع المباشر فى إفريقيا والشرق الأوسط بنسبة بنسبة 11.6% لعام 2019

 أظهر التقرير السنوي الخاص بـ   منطقة إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2019 والصادر

عن  الفدرالية العالمية لجمعيات البيع المباشر(WFDSA) نمو عمليات البيع في المنطقة

بمعدل سنوي تراكمي بلغت نسبته 7.8% ، حيث حققت المنطقة نمواً مضاعفاً بنسبة

11.6% مقارنةً عام 2018،  .

 

ووفقًا لتقرير WFDSA ، فقد انضم أكثر من 6.4 مليون شخص إلى قطاع البيع المباشر بصفتهم IRs. والذي يمثل فقط 5.3٪ من إجمالي عدد الـ IRs في العالم، مما يساهم في توسع القطاع في المنطقة.

 

وقد شهدت  شركة كيونت نموا ملحوظا في العديد من البلدان في آسيا والشرق

الأوسط وإفريقيا منذ تأسيسها في عام 1998 حيث تعمل استناداً على مجموعة قوية

من القيم الأساسية اهمها النزاهة، كما تواصل الشركة ترك بصماتها في صناعة

المبيعات المباشرة الآسيوية مع ما يقرب من خمسة مليون موزع، يُعرفون بإسم

الممثلين المستقلين (IRs)، في أكثر من 100 دولة.

 

والجدير بالذكر أن التسويق الشبكي وهو طريقة شائعة للبيع المباشر، ومتعارف عليه على الصعيد العالمي منذ أكثر من 50 عاماً في معظم دول العالم الأول، حيث يعد صناعة منظمة، ومعترف بها من قبل الحكومات باعتبارها تجارة مشروعة تساهم في نمو الاقتصادات المحلية

 

 

 

و علقت السيدة مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، على تقرير WFDSA : “نؤمن في شركة كيونت، أنه من خلال العمل الأخلاقي واتباع النهج الصادق تجاه تمكين رواد الأعمال، يمكننا المساهمة بشكل إيجابي في نمو المنطقة، ولقد شهد قطاع البيع المباشر نمواً ملحوظاُ في المنطقة وخاصة في القارة الإفريقية”.

 

وأشارت إلى أن قيمة صناعة البيع المباشر العالمية تبلغ أكثر من 180 مليار دولار أمريكي، وتتقدم هذه الصناعة بثبات في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط. وأضافت ان النمو المستمر في المنطقة، إلى جانب الجهد المبذول في تطوير هذه الصناعة ساهم في توفير العديد من فرص لرواد الأعمال للتألق وإحداث تغيير إيجابي في ظروف حياتهم.

 

وقالت “انه على الرغم من أن القطاع يواجه تحديات من قبل أفراد يعملون بنظم هرمية غير قانونية، تظل توقعاتنا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إيجابية، حيث ان المنطقة لا تزال سوقاً رئيسياً واعداً للنمو بالنسبة للشركة، ونحن نعمل بلا كلل لتثقيف وتدريب الممثلين المستقلين المتعارف عليهم بإسم IRs لدينا لتحقيق النجاح من خلال العمل الجاد”.

 

وأضافت كالوزا “نعتقد أنه من خلال تقديم منصات موثوقة لقطاع البيع المباشر مثل كيونت، يمكن حدوث تغييرات إيجابية في طريقة حياة الكثير من الناس، كما نعتقد أنه يمكننا المساهمة بشكل كبير في تحسين مستوى المعيشة وتوسيع فرص التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، وشددت على أن الشركة تضع على رأس أهدافها إيصال الأخلاقيات والقيم المتبعة لهذه الصناعة من خلال الممثلين المستقلين التابعين لها، وتهدف في استمرار دعمهم لحسن السلوك والتميز أثناء تنمية وتطوير أعمالهم.

 

شاهد أيضاً

جرين كورب

جرين كورب تستحوذ على مخابز عماد في السعودية باستثمار بقيمة 150 مليون دولار

في خطوة استراتيجية مهمة، أعلنت شركة جرين كورب عن استحواذها على مخابز عماد، الشركة الرائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *