we

لأول مرة.. مجموعة جي إي تي تعرض نظام تذكرتي لزوار Cairo ICT 2019

بعد النجاح الكبير الذي حققته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، تعتزم مجموعة جي إي تي الرائدة في مجال الطباعة الأمنية وتكنولوجيا المعلومات، عرض منظومة تذكرتي لإدارة الفعاليات الرياضية لأول مرة أمام المهتمين خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2019 الذي تنطلق فعالياته بحضور وزراء ومديرين تنفيذيين من مصر وجميع أنحاء العالم خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.
وارتبطت منظومة تذكرتي بأذهان الجمهور المصري والعربي والإفريقي بعد نجاحها في تقديم وسيلة آمنة وموثوقة ورقمية سهلة للحصول على تذاكر حضور مباريات كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر في يونيو ويوليو الماضيين، إضافة إلى تطبيق المنظومة في تنظيم بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 23 عامًا لسنة 2019، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نفس العام، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتعرف فيها الجمهور على المنظومة عن قرب، حين تعرض في Cairo ICT 2019 بعد أن نجحت جي إي تي المطورة للمنظومة في الحصول على موافقة الجهة المتعاقدة للعرض.
وإلى جانب تذكرتي تعتزم مجموعة جي إي تي التي تمتلك خبرة في قطاعها تزيد على 30 عام، عرض باقة من خدماتها الحديثة الأخرى والتي تتضمن الطباعة الأمنية للوثائق التعريفية كجوازات السفر وبطاقات الهوية والبطاقات الذكية التجارية.
وخلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات، ستعرض جي إي تي نطاقًا واسعًا من الأنظمة المتطورة في مجالات إدارة الهوية وأنظمة التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وحلول أمن وإدارة المدن الذكية وطابعات البطاقات.
وتقول الشركة التي تمتلك سمعة عالمية كمزود رائد لحلول إدارة الهوية، إنها تحرص على تعزيز تواجدها في السوق المصري انطلاقًا من قناعة راسخة بأهميته اقتصاديا وجغرافيا، وكان هذا الاهتمام سببا في مشاركة المجموعة بمعرض كايرو آي سي تي في 4 دورات بصفته أحد أهم المعارض في المنطقة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبوابة لتعزيز تواجدها في السوق.
وفي انعكاس واضح لمدى اهتمامها بالمعرض، أكدت الشركة تمثيلا رفيع المستوى لكودارها في Cairo ICT وعلى رأسهم السيدة / ميسون جمال الرئيس التنفيذي للمجموعة، والسيد هاني الوكيل عضو مجلس الإدارة.
والمجموعة التي تضم عدة كيانات تابعة، ستستفيد من مشاركتها في معرض Cairo ICT الذي يحظى برعاية عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحضور عدد واسع من الوزراء والمسؤولين الحكوميين وكبار قادة الشركات العالمية، لتطوير شبكة العلاقات والأعمال مع القطاعين الحكومي والخاص بجمهورية مصر العربية، والتواصل المباشر مع شريحة كبيرة من المتخصصين في التكنولوجيا، من حكومات وشركات وأفراد.
وخلال نسخة 2019، تخطط جي إي تي لعرض حلول وأنظمة بالغة التطور، حقق عدد كبير منها نجاحات واسعا لدى تنفيذها بالشراكة مع المؤسسات العامة والخاصة، ومن بينها أنظمة المراقبة بالفيديو وأنظمة تعقب الأصول وأنظمة الهوية الرقمية.
كما تتضمن معروضاتها طابعات Heidi للبطاقات الذكية وأنظمة التحول الرقمي والأتمتة الروبوتية وأنظمة إدارة برامج إصدار الهوية وأنظمة طباعة جوازات السفر وبطاقات الهوية.
وفي ظل التنافس القوي بين كُبرى الشركات العالمية لتقديم أفضل الحلول وأكثرها تطورًا في دورات Cairo ICT سنويا، قررت جي إي تي التركيز على الحلول الرقمية والذكاء الاصطناعي والروبوتكس.
وتعمل مجموعة جي إي تي مؤخرا في عدد كبير من المشاريع في مصر، وتمتلك مكتبًا تمثيليًا خاصًا فيها حيث تعتبر السوق المصرية من أكبر وأهم الأسواق العربية والإفريقية والعالمية.
الجدير بالذكر أنه من خلال استخدامها لأحدث الأجهزة والبرمجيات وأكثرها تطورًا، تزوّد مجموعة جي إي تي المؤسسات الخاصة وما يزيد على 25 حكومة حول العالم بجوازات سفر ووثائق هوية تتمتع بمستويات فائقة من الحماية والمتانة، وأنظمة أتمتة العمليات الإدارية، وحلول الخدمات الرقمية للعملاء، إلى جانب أنظمة الرصد والمراقبة لدعم مهام الأجهزة الأمنية.
ولدى مجموعة جي إي تي 10 مكاتب تمثيل في مختلف دول العالم، منها مصر والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والصين والمملكة العربية السعودية ولبنان.

يشار إلى أن النسخة القادمة هي السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقد تحول المعرض على مدار سنوات انعقاده إلى حدث عملاق يضم عدة منصات تغطي بمزيد من التخصص والتركيز كافة جوانب قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعلى رأسها قطاعات النقل الذكي والشمول المالي والأمن والسلامة والمدن الذكية ودعم الابتكار.
وستحتضن نسخة 2019 الدورة الخامسة من معرض ومؤتمر الأمن والسلامة الدوليDSS الذي ينعقد ضمن فعاليات Cairo ICT .

شاهد أيضاً

إي فاينانس

«إي فاينانس» تستجيب لحاجات السوق المصري بمجموعة شراكات عالمية

أكد إبراهيم سرحان، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس”، على أهمية هذه الشراكات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *