الرئيسية / إتصالات / اورنچ وهواوي تعززان شراكتهما الاستراتيجية لتزويد العملاء بخدمات لا مثيل لها من خلال حزمة شبكة الإتصال الإفتراضي المطورة (VEPC ) الجاهزه لتكنولوجيا الجيل الخامس

اورنچ وهواوي تعززان شراكتهما الاستراتيجية لتزويد العملاء بخدمات لا مثيل لها من خلال حزمة شبكة الإتصال الإفتراضي المطورة (VEPC ) الجاهزه لتكنولوجيا الجيل الخامس

قامت هواوي مصر بالتعاون مع اورنچ مصر بتحديث تقنيات Virtual Evolved Packet Core (vEPC) ، و Deep Packet Inspection (DPI) لنقل شبكة الحزم المعلوماتية التي كان يتم تشغيلها بواسطة الاجهزة التقليدية إلي الخوادم التجاريه للعناصر الجاهزه
Commercial Off-The-Shelf (COTS).
تعتبر شركة اورنچ مصر هي الأولى ، بين جميع الشركات التابعة لاورنچ، التي تعتمد علي الحلول الإفتراضية في السوق التحديث الكامل للشبكة، وهو ما يعد من أكبر الانجازات التي حققتها الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين التي استمرت لأكثر من 13 عامًا.
تستخدم اورنچ مصر أحدث تقنيات Cloud NFV لتزويد مستخدميها بتجربة لا مثيل لها. من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، مكّنت حلول هواوي لتقنية الـ vEPC اورنچ مصر من بناء شبكات مرنة تتوافق سريعاً مع متطلبات الأداء للخدمات الذكية ، وتدعم نشر الخدمة بشكل أسرع، وتخصص الموارد الافتراضية ديناميكيًا مع إتاحة مستوى أفضل من خدمات الهواتف المحمولة.
وقال المهندس منذر محرم ، رئيس قطاع الشبكات الرقمية المركزية المجمعة بشركة اورنچ مصر، أن التقنية الجديدة تعتمد على استراتيجية تخطيط/ إنشاء/ تشغيل THINK / Build / RUN للتسويق مع إدارة المهارات وتحويل نماذج الأعمال، كما أنه تم إدارة التحول الذي تم تبنيه من خلال المشاريع سريعة التطور و DevOps بالاعتماد على بنية شبكة أساسية متكاملة.
كما أضاف أيمن أميري، نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التكنولوجي، أن الشركة حريصة على تطوير الحلول المبتكرة التي توفر لعملائنا تجربة لا مثيل لها بالتعاون مع هواوي الشريك الاستراتيجي في طريق النجاح.
صرح جيري تساو، رئيس قطاع شبكات الإتصالات في هواوي مصر، أن اورنچ اختارت هواوي مصر لتطوير حلول تكنولوجية جديدة تجعل منها شركة رائدة في سوق النطاق العريض على مستوى العالم. وبفضل ثقة اورنچ في هواوي، ستستمر الشركة في دعم خطة اورنچ للتوسع والمحاكاة الافتراضية لتزويد عملائها بثقة بأفضل تجربة مستخدم ممكنة. مكنت هذه الشراكة الاستراتيجية كلا الطرفين للوصول إلى آفاق جديدة وتنفيذ ابتكارات الجديدة.
Virtual Evolved Packet Core (vEPC) هو إطار عمل لإضفاء الطابع الافتراضي على الوظائف المطلوبة لدمج البيانات على شبكات الجيل الثالث وتحقيق التطور طويل الأجل لشبكات الجيل الرابع (LTE – 4G). تنقل vEPC المكونات للشبكة الأساسية التي تعمل على أجهزة مخصصة إلى البرامج التي تعمل على خوادم تجارية جاهزة (COTS).

cairo ict

شاهد أيضاً

خط ساخن لتلقي شكاوى العاملين بالقطاع السياحي وتفعيل خدمة التجول الافتراضي

خط ساخن  وتفعيل خدمة التجول الافتراضي ثلاثي الأبعاد فى الأماكن السياحية  عقد الدكتور/ خالد العناني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *