الثلاثاء , يوليو 14 2020
الرئيسية / حكومة / مكافأة شهرين للعاملين فى البريد بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر

مكافأة شهرين للعاملين فى البريد بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر

مكافأة شهرين  للعاملين فى البريد بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر

 

 

عبدالعزيز محسن

 

قررت الهيئة القومية للبريد صرف شهرين مكافأة للعاملين بها من الراتب الأساسى بمناسبة شهر رمضان وعيد القيامة المجيد وعيد الفطر المبارك ، على أن يتم صرف الشهر الأول بمناسبة رمضان وعيد القيامة بعد الانتهاء من إعداد مرتب شهر أبريل الحالى والثانى بمناسبة عيد الفطر فى الأسبوع الأخير من شهر رمضان .

 

وبحسب منشور إدارى صادر عن الهيئة ، فإنه من المقرر صرف مكافأة الشهرين من الراتب الأساسي للعاملين الدائمين والمؤقتين والمتعاقدين الموجودين بالعمل حتى 12 أبريل دون أى استثناءات مع عدم إخضاعها لخصم نسبة الولاء والانتماء .

كما أنه لا تصرف مكأفاة الشهرين لكل من الحاصلين على إجازات بدون مرتب أو رعاية طفل حتى يوم 12 أبريل ، بالإضافة إلى المجندين والمعارين والمنتدبين خارج الهيئة ، على أن تصرف نصف قيمة المكافأة مع تعلية باقى المستحق لحين الانتهاء من التحقيقات ويتم استردادها بنفس الشروط المقررة لحافز التميز لكل من المحالين للمحاكمة التأدييبة أو النيابة العامة أو الإدارية أو المخالفات الجسيمة أو التفيتش الفنى ، إلى جانب المحالين فى مخالفات مالية مثل الاختلاس والاستيلاء وتسهيل الاستيلاء أو الاعتداء على المال العام أو التربح.

 

إلى جانب المحالين فى مخالفات إدارية جسيمة مع ثبوت تكرارها وسبق مجازاتهم عليها ، والموقوفين عن العمل والمبعدين عن الأعمال المالية حتى التاريخ المحدد سلفا .

cairo ict

شاهد أيضاً

نائب وزير المالية:«صندوق النقد» يضعنا بين أعلى معدلات النمو بالمنطقة والدول الناشئة بنسبة ٢٪

غادة حلمى أكد أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، أن المؤسسات الدولية تثق فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *