we
أريكسون مصر

إريكسون مصر تطلق نسخة العام 2020 لبرنامجها المخصص للخريجين

أعلنت إريكسون مصر (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إطلاقنسخة 2020 من البرنامج الذي يهدف لتقديمالدعم للمواهب الشابة وتعزيز فرص التعلم والتطوير الوظيفي وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته إريكسون الذى أطلقته للخريجين  العام الماضي .

 

وتعليقاً على الإطلاق، قال سامح شكرى، رئيس إريكسون مصر: ” يعتبر الاستثمار في الرأسمال البشريعبر توظيف خريجين جدد ، وتوفير إمكانية بناء حياة مهنية طويلة الأجل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لهم، أمر غاية الأهمية في عالمنا المعاصر. يوفر العمل معإريكسون العديد من الفوائد والمزايا، تبدأ بالمعارفالتي يوفرها برنامج الخريجين، إضافة إلى تزويد شبابنا بالمعلومات والمهارات التي تمكنهم من الريادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ونتطلع إلى الترحيب بمجموعة من المشاركين الجدد للإنضمام إلى فريقنا، عبر برنامج متخصص مصمم لتعزيز كفاءة ومعارف المشاركين التقنية”.

تهدف إريكسون مصر إلى تعزيز مهارات الخريجين الموهوبين، الذين يتطلعون  لإيجاد حلول تؤثر بشكل إيجابي على حياة الناس، وتعزيز مهاراتهم في مجال الأعمال ومنحهم الخبرات اللازمة وتجهيزهم ليكون لهم تأثير على الصعيد العالم، إضافة إلى تنويع مهاراتهم وتوسيع دائرة معارفهم والاستفادة من ذلك عبر تعزيز خبراتهم في مختلف وحدات وأقسام الشركة.

سيبدأ البرنامج بتجارب غامرة، حيث يلتقي الخريجون بكبار المسؤولين التنفيذيين في إريكسون، ومن ثم التعرف على الأنشطة التشغيلية المختلفة للشركة. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل المشاركون مع فريقإريكسونفي المشاريع القائمة، بالإضافة إلى حضور الدورات التدريبية والحصول على نصائح من مرشدين متخصصين لتوجيههم وإرشادهم.

عام 2019، تم توظيف أكثر من 125 خريجاً من برنامج إريكسون مصر للخريجين. هذا العام، سيوفر البرنامج فرص توظيف جديدة وكذلك دورات تدريبية للخريجين المصريين.

 

سيوفر برنامج إريكسون مصر للخريجين فرصة التعلم في العمل، والمشاريع، والتعلم عبر الإنترنت، وفي الفصول الدراسية، وذلك عبر الإنضمام إلى موظفي إريكسون من ذوي الخبرة الواسعة في المجال.سيكتسب الخريجين بموجب هذا البرنامج المعرفة المهنية المرتكزة على المشاريعفي قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سريع التطور.

وسيكتسب الخريجين بموجب هذا البرنامج خبرة عمل ومهارات ومعارف قيمة من شأنها مساعدتهم في تطوير حياتهم المهنية. إضافة إلى منحهم الفرصة للتعامل مع التقنيات المتطورة، بما في ذلك تقنية الجيل الخامس، إنترنت الأشياء، التكنولوجيا السحابية، مركز البيانات، التلفزيون، وسائل الإعلام والتطبيقات.

شاهد أيضاً

مجموعة يلا

مجموعة يلا تعلن عن إيرادات مالية استثنائية خلال عام 2023 تتجاوز 1.171 مليار درهم

أعلنت “مجموعة يلا” اليوم عن نتائجها المالية السنوية الرائعة للعام ٢٠٢٣، حيث تجاوزت الإيرادات حاجز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *